أخبار الوطناتصل بنا الرئيسية

20/08/2010

 

انتحلوا صفة أمنية وابتزوا اشخاصاً كانوا يمارسون الجنس مع عاهرات

 

 

عٌلم من مصادر مطلعة أن الجهات المختصة في دمشق ألقت القبض على مجموعة من المراهقين انتحلوا صفة أمنية وقاموا بابتزاز أشخاص كانوا يمارسون الجنس مع عاهرات داخل سياراتهم على جبل قاسيون بدمشق .

و في التفاصيل فإنه " تم إلقاء القبض على ستة أشخاص يركبون سيارة من نوع شام و بتحري السيارة عثر بضمنها على عصا مطاطية سوداء ، و بالتحقيق معهم اعترفوا بالحضور إلى محلة قاسيون بقصد التنزه و أنهم قاموا باستئجار السيارة لهذه الغاية " .

و بين التحقيق مع الشبان و أغلبهم في سن ( 20 22 سنة ) :" أنهم بعد وصولهم تجولوا حول جبل قاسيون و شاهدوا سياحا و سوريين بسياراتهم في أماكن مظلمة خلف الجبل وضمن السيارات نساء يقوم السياح و السوريين بمداعبتهن و ممارسة الجنس معهن فقرروا ابتزازهم ، حيث اقتربوا من سيارة و طرقوا بلورها بواسطة العصا المطاطية و كان بضمنها شاب و فتاة عاريين ، قبل أن يقوم صاحب السيارة بتشغيلها والهرب " .

و بين التحقيق مع المراهقين :" أنهم كرروا هذه الحالة مرة أخرى إلا أن صاحب السيارة لم يفتح الأبواب وهرب هو الآخر " ، و اعترف الشبان أنهم كانوا يدعون صفة أمنية عند محاولتهم ابتزاز الموجودين على الجبل .

و سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولا ً ريثما ينتهي التحقيق معهم في حين لا يزال البحث جار عن أحد رفاقهم الذي تمكن من الهرب لأنه " كان يقضي حاجته " عند وصول الدورية إليهم .

المصدر:عكس السير  - أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر تسبب ملاحقه قانونيه

الرئيسية

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن موقف المرصد السوري