أخبار الوطن الرئيسية

05/12/2011

 

سورية تجري مناورتين بالذخيرة الحية لقواتها الصاروخية والمدرعة

 

 

ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية سانا ان القوات الصاروخية السورية نفذت تدريبا بالذخيرة الحية في ظروف مشابهة لظروف المعركة الحقيقية بهدف اختبار قدرة سلاح الصواريخ وجهوزية في التصدي لأي عدوان قد يفكر به العدو.
واشارت الوكالة الى ان الصواريخ أصابت أهدافها بدقة وحققت نتائج نوعية متميزة أكدت الكفاءة العالية التي يتميز بها رجال الصواريخ في استخدام العتاد الصاروخي الحديث الذي يعد الذراع الطولى لجيشنا العقائدي البطل.
وقالت ان وزير الدفاع العماد داود راجحة اثنى على الجهود المبذولة وبارك لقادة سلاح قوات الصواريخ دقة التنفيذ والكفاءة العالية التي يتميزون بها.
ووجه قادة القطعات والتشكيلات الصاروخية المشاركة في المناورة إلى ضرورة الاستعداد الدائم لتنفيذ أي مهمة توكل اليهم مؤكدا أن جيشنا سيبقى كما عهدته جماهير شعبنا سياج الوطن ودرعه الحصين ورمز الوحدة الوطنية والعين الساهرة على ضمان أمنه وحماية استقراره وصون كرامة أبنائه في ظل قيادة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد.
واشارت الوكالة الى ان أحد التشكيلات المدرعة اجرى مناورة بالذخيرة الحية أظهرت القوات خلاله كفاءة متميزة وقدرة كبيرة في إصابة الأهداف المحددة.
وحضر المناورتين رئيس هيئة الاركان العامة للجيش والقوات المسلحة العماد فهد جاسم الفريج وعدد من كبار ضباط القيادة العامة.

المصدر:صحيفة الراي العام الكويتية -    أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر تسبب ملاحقه قانونيه

الرئيسية

الآراء المنشورة لا تعبر بالضرورة عن موقف المرصد السوري